من نحن؟

تعليم اللغة الانجليزية مهمتنا

تعليم اللغة الانجليزية للطلاب الذين استعصت عليهم دراسة اللغة الإنجليزية لدى المعاهد الأخرى بأسلوب حديث ومبتكر هو ما نحرص عليه في أكاديميتنا  وذلك من خلال التفاعل المباشر ومحاكاة الواقع واستخدام جمل من واقع الحياة اليومية وتدريب الطلاب عليها. نعمل على توصيل المعلومة بأقصر الطرق واستخدام أساليب مبتكرة وعديدة من أجل ضمان فهم الطلاب للغة والتحدث بها وممارستها خارج جدران المعهد. نؤمن بأن ممارسة اللغة الانجليزية بشكل يومي هو السبيل الوحيد لضمان إتقانها، ولذلك نطلب من الطلاب ممارسة اللغة في جميع الأوقات من خلال التعامل والتصرف باللغة الانجليزية ثم نقوم بمناقشة الأخطاء وما استعصى عليهم. الخوف من الوقوع في الأخطاء يعوق أكثر الطلاب في التقدم في اللغة لذا نطلب من الطلاب ممارسة اللغة والوقوع في الأخطاء ثم تداركها. اختبار تحديد المستوى لدينا نستطيع من خلل معرفة قدرات الطلاب. هناك معاهد انجليزي في أبوظبي كثيرة لكن معهدنا يتميز بتشجيع الطلاب على ممارسة اللغة دون الخوف من الوقوع في أخطاء. عندما تقع في خطأ ما وتعرفه أفضل من ألا تقوم بالتحدث باللغة الانجليزية خوفًا من الوقوع في الخطأ. يتميز معهد تعليم اللغة الانجليزية الأفضل في أبوظبي بــ:

1- التطوير والابتكار: نتبع أفضل الأساليب الحديثة في تعليم اللغة الإنجليزية كما نستفيد من التكنولوجيا الحديثة لرفع  مستوى مهارات طلابنا في اللغة الإنجليزية. هناك معاهد انجليزي في أبوظبي تتبع مناهج حديثة لكننا نتميز عنهم بأننا نضيف إلى هذه المناهج أساليب المحاكاة وتمثيل الأدوار من أجل ممارسة الطلاب للغة بشكل عملي.

2- التواصل المباشر: نهتم بتشجيع الطلاب على التواصل باللغة الإنجليزية داخل قاعات التدريس من خلال تحفيزهم وتشجيعهم على الحوار باللغة الإنجليزية ووضعهم في مواقف معينة ونطلب منهم تمثيل الدور باللغة الإنجليزية.

3- التميز: نسعى دومًا لتقديم خدمات تعليمة ذات جودة متميزة من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تعليم اللغة الإنجليزية وتوفير بيئة تعليمية يستطيع فيها الطالب تطوير مهاراته بما يعزز ثقته بنفسه بما يسهم في تحسين قدرته على التحدث والتواصل باللغة الإنجليزية. نتميز بالعديد من الأساليب المتفردة في تعليم اللغة الانجليزية وفي كورس الترجمة القانونية بما يمكن الطالب من استيعاب اللغة والحصول على أكبر قدر من الاستفادة.

تعليم اللغة الانجليزية

أفضل دورة لتعلم اللغة الإنجليزية

تضم أكاديميتنا فريقًا من المدرسين ذوي خبرات واسعة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية حيث يتميز مدربونا بالقدرة على توصيل المعلومة للطالب بأقصر الطرق وبأساليب تربوية مختلفة تراعي الفروق الفردية بين الطلاب.

كما تتميز الأكاديمية بكورس الترجمة القانونية الذي يحوي على مشاريع عمل تخص صياغة العقود باللغة العربية واللغة الإنجليزية وترجمتها والتدريب على اللغة القانونية بما يمكن المترجم من تنمية قدراته ومعارفه.

قيمنا الأساسية

لدينا رؤى نسعى لتحقيقها كما نعمل على تعزيز قيمنا التي تتمثل في: